حقق أهدافك الغذائية اليومية بكوب من العصير الطازج!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
حقق أهدافك الغذائية اليومية بكوب من العصير الطازج!
مقالات ذات صلة
عصير البرتقال
فوائد عصير الكوكتيل
نظام مايو كلينك الغذائي

يمثل يناير 2023 بداية عام جديد كلياً، وبدايات منعشة، ومجموعة من قرارات العام الجديد المعززة بالطاقة حتى تنطلق لبداية جديدة، مع عادات يومية أكثر صحة! لجميع أولئك الذين يتطلعون إلى تحسين مستوى لياقتهم البدنية، إن آر تي سي فريش لديها طريقة بسيطة لتحقيق أهدافك الغذائية اليومية من خلال كوب واحد فقط من الفوائد الصحية! هل تشعر بالفضول لتعرف أكثر؟ استعد لبدأ العام الجديد بشكل صحي أكثر!

هل أنت مستعد للتمتع بالعصير المتكامل؟

دعونا في البداية نضع الأساس الصحيح الذي يهدف إلى معالجة هدف واحد في كل مرة. يعتبر تناول الفواكه والخضروات الطازجة من المسلّمات، ولكن بصرف النظر عن ذلك، فإن أسهل طريقة لضمان حصولك على الجرعة المطلوبة من التغذية هي تناول كوب من العصير الطازج يوميًا!

الأساس هنا هو كلمة "طازج" – أي غير معبأ مسبقاً أو مُعالَج.

فالعصائر الطازجة غنية بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والمواد المغذية النباتية وغيرها من العناصر الغذائية الأساسية، مما يجعلها اختيارًا واضحًا لتحقيق أهدافك الغذائية اليومية. إن كوباً من عصير الفاكهة المنعشة أو عصير الخضار يعمل بمثابة انتعاش مثالي ومعزز للطاقة باحتوائه على السكريات الطبيعية، وبإضافته إلى روتينك اليومي فهو يساعد في التخلص من السموم الداخلية ويوفر أكسيد النيتريك مباشرة في مجرى الدم وبالتالي ضمان انخفاض ضغط الدم، إضافة إلى دعم البكتيريا المفيدة في جسمك لمحاربة مسببات الأمراض وإثراء صحتك بشكل كلي.

تُظهر الأبحاث أن تناول العصير المنتظم يمكن أن يقلل بشكل طفيف من خطر الإصابة بالسرطان ويعزز من مناعتك ويزيل السموم من أعضائك ويساعد على الهضم وبالتالي يساعدك على إنقاص الوزن! لا يحتوي العصير اليومي على العديد من الفوائد الصحية فحسب، بل إنه أيضًا طريقة لذيذة ومريحة لاستهلاك الفواكه والخضروات التي عادة ما تتجنبها. يمتصها جسمك بسهولة بعد عصرها، مما يمنح الجهاز الهضمي استراحة من هضم الألياف، وبالتالي يساعد في إنقاص الوزن بشكل صحي.

تساعد عادة تناول العصير اليومي أيضًا في تعديل مستويات الأس الهيدروجيني في الجسم، والتي تميل بيولوجيًا لأن تكون أكثر حمضية ولكنها تتوازن عند تناول الفواكه والخضروات القلوية التي تساعد على حماية عظامك وأسنانك مع التقليل من الالتهاب الداخلي. تشمل الفوائد الصحية الأخرى الحد من المستويات العالية من الكوليسترول السيئ وزيادة الحيوية وزيادة الترطيب وفي بعض الحالات محاربة علامات الشيخوخة، كل ذلك من خلال جرعة سحرية بسيطة ولذيذة وسلسة!

بعد ذكر كل هذا لا بد من التنويه أنه لا يجب اعتماد نظام غذائي قاسٍ أو الاعتماد الوحيد على العصير لأن هذه التدابير ستحرم جسمك من الوظائف والألياف الأساسية. بدلاً من ذلك، اتبع نهجًا أكثر شمولية من خلال دمج مجموعة متنوعة من العصائر الطازجة قبل وجباتك اليومية، أو على معدة فارغة بعد 15 إلى 30 دقيقة من بدء يومك.

لتمهيد طريقك إلى عادة العصير اليومية وتسهيله ، يوصي الخبراء في إن آر تي سي فريش بأفضل المشروبات السحرية المؤلفة من 5 مكونات:

  • منشِّط البرتقال: 6 حبات من جزر، حفنة من الكرنب، حبة واحدة من الكليمنتين مع عصرة من الليمون، امزجها مع نصف كوب من الماء وزينها برشة من القرفة.
  • مُقوّي الدم الحلو: حبة من البنجر المسلوق، حفنة من السبانخ الصغيرة، خيارة واحدة، تفاحة خضراء واحدة، قطعة من الزنجبيل، واخلطها مع نصف كوب من الماء وزينها بعود من الكرفس.
  • شراب الربيع المنعش الشهي: حبتان من الخيار،حبتان من التفاح الأخضر، باقة من أوراق النعناع الطازجة، قطعة من الزنجبيل، امزجها مع نصف كوب من الماء وزينها بالهندباء.
  • مُزيل السموم المثالي: كمية وفيرة من السبانخ الصغيرة، 3 حبات من الخيار، ساق من الكرفس، قطعة من الزنجبيل ورشّة كركم.
  • شراب النضارة الرائعة: حبة واحدة من الرمان، كوب من التوت الأزرق، 6 حبات فراولة، عود من إكليل الجبل، ليمونة واحدة، امزجها مع نصف كوب من الماء وزينها بأوراق النعناع.

دعونا نبدأ العام الجديد في شهر يناير القادم  بتزويد أجسامنا بالطاقة والتعافي بشكل شامل من خلال الترحيب بعصير صحي نضيفه إلى طقوسنا اليومية!

احصل على أحدث الاختيارات من إن آر تي سي فريش، مع توصيلها مباشرة إلى عتبة داركم!

 تفتخر إن آر تي سي فريش بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات التي تلبي احتياجات الجماهير في جميع أنحاء البلاد بدءًا من العصائر الطازجة، والمنتجات الغذائية المعبأة مسبقًا، والعبوات العائلية، وحتى الفواكه والخضروات المقطعة مسبقًا، والأزهار الطازجة، وتنسيقات الفاكهة وغيرها الكثير لضمان حصولك على كل شيء من مكان واحد!

تسوق من تطبيق إن آر تي سي وموقع إن آر تي سي وعبر الواتساب على الرقم (+971509751445)  واستفد من أكثر من 700 منتج من المكونات الطازجة بمنتهى الراحة والسهولة!

نتمنى للجميع بداية سعيدة وصحية وناجحة للعام! دعونا نهدف إلى تحقيق أقصى استفادة من هذه البداية الجديدة تمامًا، واختيار الخيارات الصحية والوفاء بكل قرار عام جديد لعام 2023!

لمحة عن إن أر تي سي فريش

بدأت إن أر تي سي فريش ببدايات متواضعة في عام 1973 وتحولت الآن إلى شركة تبلغ قيمتها ملايين الدولارات من خلال العمل كواحدة من أكبر مصدري واستيراد الفواكه والخضروات في الشرق الأوسط وأكثرهم ثقة. مع العديد من الجوائز والشهادات والاعتمادات، 100 شريك تجاري حصري في جميع أنحاء العالم، أكثر من 2000 موظف، أكثر من 400 مركبة في أسطولها، وباستخدام أحدث التقنيات لإنتاج أكثر من 400 طن من المنتجات الطازجة يوميًا من 6 قارات، تتصدر إن أر تي سي فريش نحو تحقيق التميز الفائق مع الحفاظ على رسالتها الأساسية جنباً إلى جنب؛ الالتزام بتقديم المنتجات الطازجة والأعلى جودة لعملائها.

الموقع الإلكتروني

إنستقرام

فيسبوك

تيكتوك

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا