فيلم حراس الطاقة Power Rangers) 2017)

فيلم خيال علمي (Sci-Fi) عن مسلسل (Mighty Morphin Power Rangers).. قريباً في الأسواق
تاريخ النشر: 17/12/2016
آخر تحديث: 02/01/2017
صورة من فيلم حراس الطاقة Power Rangers 2017

قامت شركتا (Saban Capital Group) و (Lionsgate) بالتعاون مع شركة (nWay Games) بتطوير لعبة فيديو مماثلة لأحداث وشخصيات فيلم باور رينجرز سيتم إطلاقها بالتزامن مع إطلاق الفيلم.

أشهرٌ قليلة تفصل الكثير من عشاق السينما وأفلام الخيال العلمي عن هذا الفيلم، طابع القوة والخيال يجتمعان في مكان واحد، ليتحديا معاً محاولة تدمير العالم، لكن بقوة خمسة من أطفال الرينجرز تتغير المعادلة، أحداث كثيرة يخبئها الفيلم وتتغيب عن عقل المشاهد وتتخفى لحين صدور الفيلم، نحن بانتظار الفيلم ومشاهدة تفاصيله.

1

فيلم (Power Rangers) في شباك التذاكر بعد أشهر

الفيلم الأمريكي (Power Rangers) سيكون على شاشات السينما في 24 مارس/آذار من عام 2017 المقبل، فيلم 3D خيال علمي بطابع مغامرات، يقوم على شخصيات من الروبوت والسيرفرات، وهو إعادة تصوير للمسلسل الأمريكي (Mighty Morphin Power Rangers) الذي عُرض عام 1993 على قناة فوكس الأمريكية، الذي تعرض حينها للكثير من الانتقادات حول المشاهد العنيفة التي حملها والتي كانت موجهة للأطفال، إنما هذا الفيلم صُوّر بشكل جديد، لكن رغم ذلك تساءل الكثير من الناس حول مستوى العنف الذي سيحمله.

2

قصة وسيناريو وحوار

القصة من تأليف مات سازاما (Matt Sazama)، سيناريو جون كاتينس (John Gatins)، إخراج ديان اسراليت (Dean Israelite)، بطولة بريان كرانستون (Bryan Cranston) بدور زوردون، داكر مونتغوميري (Dacre Montgomery) بدور الزنجي الأحمر، اليزابيث بانكس (Elizabeth Banks) بدور ريتا، بيل هادر (Bill Hader) بدور الفا، فيونا فروم (Fiona Vroom) بدور ابيجيل، نعومي سكوت (Naomi Scott) بدور الزنجية الزهرية، بالإضافة إلى العديد من الممثلين الآخرين.

3

قصة فيلم Power Rangers 2017

تدور أحداث القصة حول خمسة طلاب مراهقين من أطفال المدرسة الثانوية يعانون من مشاكل يومية، يشكلون فريق "باور رينجرز" بعد علمهم بأن بلدتهم (Town Of Angel Grove) وكذلك العالم مهدد من قبل ساحرة تدعى (Rita Repulsa) بمساعدة قواها الغريبة، يكتشف الطلاب أنهم وحدهم القادرون على إنقاذ الكوكب، فتنمو لديهم قوة عظيمة فريدة من نوعها، ويقوموا بتسخير قدراتهم لإنقاذ العالم، لكن للقيام بذلك عليهم أن يتغلبوا على كل مشاكل الحياة الواقعية، وأن يقفوا صفاً واحداً قبل فوات الأوان، خلال الفيلم يشعروا بالمرارة بعد أن يمضوا شبابهم دفاعاً عن الأرض من شر الساحرة الغريبة "ريتا".

4

بروفات العمل.. العمل أقرب إلى العالم الحقيقي في الأحداث

أعلنت شركة (Saban Capital Group) وشركة (Lionsgate) عن إنتاج الفيلم في مارس/آذار 2014، على أن يتولى الإنتاج روبيرتو اورسي (Roberto Orci)، حيث تم التعاقد مع جون كاتينس (John Gatins) لكتابة السيناريو، بعد ذلك أعلن اورسي خروجه من المشروع للعمل مع فيلم (Star Trek Beyond)، بعدها تم التفاوض مع المخرج (Dean Israelite) الذي أوضح في مقابلة له بأن الفيلم سيكون ممتعاً ورغم أنه خيال علمي؛ إلا أنه سيكون أقرب إلى العالم الحقيقي في الأحداث والشخصيات، سيتم في هذا الفيلم تحديث السلسلة الأصلية على أن يكون بطابع أكثر حركة وحيوية.

بدأ أبطال الفيلم إجراء التدريبات والبروفات لباور رينجرز الخمسة في أكتوبر/تشرين الأول 2015، وفي 7 أكتوبر /تشرين الأول اختيرت نعومي سكوت (Naomi Scott) لتلعب دور الزنجية الزهرية (Kimberly)، ثم دخل العمل بعدها داكر مونتغوميري (Dacre Montgomery)، فيونا فروم (Fiona Vroom)، وغيرهم وقال المخرج أن التنوع بين الممثلين أمر مهم من العملية برمتها وجزء منها، والشخصيات التي ستؤدي الأدوار ستكون قريبة شيئاً ما من شخصيتها حتى تصبح قصة حقيقية لكل ممثل، وفي 2 فبراير/شباط 2016 تم اختيار اليزابيث بانكس (Elizabeth Banks) لتلعب دور ريتا، وبعد أربع أشهر اختير بريان كرانستون (Bryan Cranston) ليلعب دور زوردون.

أكشن.. وبداية التصوير

كان من المقرر أن يبدأ التصوير في يناير/كانون الثاني من عام 2016، إنما تأجل حتى 29 فبراير/شباط، وانتهى التصوير في 28 مايو/أيار 2016، بالإضافة إلى تصوير مشاهد إضافية في أكتوبر/تشرين الأول من العام 2016.

5

أول إعلان عن الفيلم

في 3 مارس/آذار 2016 أصدرت شركة (Lionsgate) أول صورة رسمية للفيلم، في الشهر التالي أُصدرت أول صورة لـ اليزابيث بانكس (Elizabeth Banks)، أما في 5 مايو/ أيار كُشف النقاب لأول مرة عن شخصيات الرينجرز ولباسها الأشبه باللباس الفضائي صرح المخرج في هذا النطاق بأن الفيلم سيكون موجهاً للأطفال البالغين سن الرشد، ومشاهد الفيلم ستحفز الأطفال وتقوي طاقاتهم ومعنوياتهم، في حين أكد اندريه مينزيس (Andrew Menzies) المنتج التنفيذي بأن الزي الذي سيظهر به الرينجرز سيكون غريباً وليس من صنع الإنسان، لذلك ليس من المتوقع أن يحظى باهتمام كل الجماهير، لكن سيحاول التوجه إلى جمهور أكثر نضجاً ليكسب جماهير جديدة، و في يوليو/حزيران أُصدر بوستر للفيلم يضم الممثلين الإضافيين، أما في 8 أكتوبر /تشرين الأول صدر أول فيديو ترويجي للفيلم.

6

توقعات حول أصداء العمل

أعربت شركة (Saban Capital Group) عدم رضاها عن العنف الموجود في الفيلم حسب بعض التسريبات، فالفيلم سيعرض الكثير من مشاهد العنف وبشكل مفرط، وسيتعرض لقضية تعاطي المخدرات، إضافة إلى اغتيال كثير من الشخصيات بطرق بشعة، مما يجعل بعض الأحزاب السياسية تعترض على هذا الأمر، على الرغم من أن المنهجية المتبعة في صناعة الفيلم تختلف تماماً عن المسلسل التلفزيوني الذي أُنتج الفيلم على غراره.  

أخيراً.. هذا موجز قصير عن أحداث الفيلم المرتقبة، مشاهد وأحداث كثيرة تختبئ خلف الشاشة، وفي 24 مارس/آذار من العام 2017 سيكون الجميع بانتظار الفيلم.. فكونوا على الموعد.

التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر