هل تم تحديد موعد زفاف ميسي وأنتونيلا؟

علاقة اللاعب ميسي نجم برشلونة بشريكته أنتونيلا روكوزو
الكاتب:طارق ميري
تاريخ النشر: 16/12/2016
آخر تحديث: 15/01/2017
صورة لميسي مع صديقته أنتونيلا

تنحدر أنتونيلا روكوزو من مسقط رأس ميسي في روساريو، ودرست علوم التغذية في الأرجنتين، وبعد نهاية دراستها، وارتباطها بالبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، انتقلت إلى برشلونة، حيث أكملت دراستها. يمتلك والد أنتونيلا عدد من محلات السوبر ماركت، أما والدتها فهي ربة بيت.

أكدت صحيفة سبورت (SPORT) الكتالونية؛ أنها علمت من مصادر مقربة من أسرة النجم ليونيل ميسي؛ أن البرغوث الأرجنتيني قرر مع شريكته أنتونيلا روكوزو (Antonella Rocuzzo)، إضفاء طابع رسمي على علاقتها، والزواج، ذلك بعد علاقة طويلة، بالإضافة إلى أن لديهما طفلان هما تياغو وماتيو (Thiago and Mateo)، اللذان يحبهما ميسي كثيراً، ويحرص على قضاء أطول وقت معهم.

1

ماذا قال الصحفي خوان بابلو عن موعد زواج ميسي؟

أكد الصحفي الرياضي الأرجنتيني خوان بابلو (Juan Pablo Varsky) أنه حصل على أخبار من عائلة ميسي، تتحدث عن موعد زفافه مع أنتونيلا أنه سيكون في العام القادم 2017، حيث قال الصحفي الأرجنتيني: "الشيء الوحيد الذي عرفته، وعن طريق الصدفة، أن زواج ميسي سيكون في العام القادم، وأنه سيكون في الأرجنتين ضمن حفلة كبيرة"، وأكد خوان بابلو أن الزفاف سوف يقام في روساريو‎ مسقط رأس ميسي، أما عن موعد الزواج بالضبط، فلم يحدد  الصحفي بابلو توقيتاً دقيق، لكنه توقع أن يكون خلال أشهر الصيف الثلاثة.

2

علاقة ليونيل ميسي وأنتونيلا روكوزو

ولد ميسي وأنتونيلا في مدينة روساريو بالأرجنتين، وكان ميسي صديق لوكاس (Lucas Scaglia) ابن عم أنتونيلا، وفي أحد الأيام ذهبت مع ليو، ولوكاس إلى نهر بارانا (Parana)، لتبدأ قصة حب ميسي لأنتونيلا، وكان النجم الأرجنتيني بعمر التاسعة فقط، واستمرت العلاقة بينهما حتى انكشفت للعامة عندما بلغ ميسي سن الواحد والعشرين، حيث سُأل ميسي في أحد البرامج: "هل لديك صديقة"، فأجاب ميسي: "نعم وهي في الأرجنتين". في أحد المرات سافر ميسي سراً إلى روساريو عندما توفي أحد أصدقاء أنتونيلا بحادث سير، ذلك للوقوف بجانبها. كما تحرص أنتونيلا على تشجيع ميسي، وحضور أغلب مبارياته.

3

تياغو زماتيو أطفال ميسي من أنتونيلا

في عام 2012 سجل ميسي هدفاً ضد الإكوادور وقام بالاحتفال بشكل رائع، حيث أكد ميسي بعد ذلك أن أنتونيلا كانت حامل بالطفل الأول تياغو الذي ولد في 2 نوفمبر /تشرين الثاني 2012، أما الطفل الثاني ماتيو فقد ولد في 11 سبتمبر/ أيلول 2015، وأعلن ميسي ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

إذاً الجميع على موعد مع زواج ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة في السنة القادمة من صديقته أنتونيلا روكوزو، الدولي الأرجنتيني الذي يتواجد في هذه الأيام في العاصمة القطرية الدوحة، حيث شارك مع ناديه في كأس الخطوط الجوية القطرية ضد نادي الأهلي السعودي، وانتزع برشلونة الكأس بعد فوزه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة للأهلي، وسجل ميسي أحد أهداف المباراة.

التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر