فابريغاس يحتفل بانتصار تشلسي وعودته للعب

غوارديولا يتجاهل فابريجاس.. وهل سيغادر نجم خط الوسط نادي تشيلسي؟
الكاتب:طارق ميري
تاريخ النشر: 06/12/2016
آخر تحديث: 06/12/2016
صورة فابريغاس مع اللاعب مايكل بالاك

كان نادي تشيلسي قد تغلب على مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثية لهدف، حيث افتتح سيتي التسجيل عبر لاعب تشيلسي جاري كاهل (Gary Cahill)، الذي سجل في الخطأ بمرماه، وفي الشوط الثاني عادل تشيلسي عبر نجمه دييغو كوستا (Diego Costa)، بعد ذلك أضاف ويليان (Willian) الهدف الثاني، وفي الدقيقة التسعين سجل ايدين هازارد (Eden Hazard) الهدف الثالث، والأخير لتشيلسي.

احتفل نجم نادي تشيلسي (Chelsea) الإنجليزي سيسك فابريغاس (Cesc Fabregas)، بانتصار فريقه على نادي مانشستر سيتي (Manchester City) ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت المباراة بفوز تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وشارك فابريغاس أساسياً في صفوف النادي اللندني، لأول مرة منذ إصابته في شهر سبتمبر /أيلول لماضي.

1

الاحتفال مع مايكل بالاك

واحتفل النجم الإسباني فابريغاس مع صديقه مايكل بلاك (Michael Ballack) اللاعب السابق في صفوف نادي تشيلسي، وبحضور زوجة فابريجاس اللبنانية دانييلا سمعان، وزوجة بلاك سيمون ليمب (Simone Lambe)، حيث نشر بالاك صورة له مع فابريجاس وزوجاتهم على موقع إنستغرام (Instagram)، حيث يتابع بالاك حوالي 257 ألف معجب، وكتب بالاك بجوار الصورة:

"الاحتفال بفوز تشيلسي على مانشستر سيتي، من الرائع أن أراك مجدداً على أرض الملعب، وتقدم مساعدة كبيرة كما هو متوقع"، في إشارة إلى فابريجاس.

بالاك مع تشيلسي

أعلن اللاعب الألماني مايكل بالاك اعتزاله لعب كرة القدم في عام 2012 بعمر السادسة والثلاثين، ومن أهم الأندية التي لعب فيها نادي تشيلسي الذي انضم إليه في عام 2006، واستمر معه حتى عام 2010، حيث حقق معه عدداً من البطولات هي:

  • دوري أبطال أوروبا (UEFA Champions League) في عام 2007.
  • الدوري الإنجليزي الممتاز (Premier League) عام 2009.
  • كأس الإتحاد الإنجليزي (FA Cup) في أعوام 2006، 2008، 2009.
  • كأس رابطة الأندية الإنجليزية (League Cup) في عام 2006.
2

غوارديولا يتجاهل فابريغاس!!

بعد نهاية لقاء مانشستر سيتي وتشيلسي، توجه النجم الإسباني سيسك فابريغاس لإلقاء التحية على مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا (Pep Guardiola)، والذي دربه سابقاً عندما كان لاعباً في نادي برشلونة (Barcelona) الإسباني، إلا أن غوارديولا تجاهل فابريغاس بحسب الصور التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوقعت صحيفة ماركا (MARCA) الإسبانية أن يكون سبب قيام غوارديولا بذلك؛ هو المشاجرة التي حصلت في نهاية المباراة بين لاعبي الفريقين، حيث اعتدى لاعب مانشستر سيتي فيرناندينيو (Fernandinho) على فابريغاس، مما أدى إلى شجار بين اللاعبين، و طرد على إثرها البرازيلي فيرناندينيو، ورجحت صحيفة ماركا أن تكون هذه الحادثة هي سبب تجاهل غوارديولا لمصافحة فابريغاس.

3

هل ينتقل فابريغاس من نادي تشيلسي

تحدثت بعض الأخبار الصحفية عن رغبة نادي الأرسنال الإنجليزي باستعادة نجمه السابق فابريغاس في فترة الانتقالات الشتوية، وقالت صحيفة ديلي اكسبرس (Daily Express) الإنجليزية؛ أن مدرب الأرسنال أرسين فينجر (Arsène Wenger) يخطط لاسترجاع فابريغاس من نادي تشيلسي، ويريد فينجر تعويض لاعبه الإسباني سانتي كازورلا (Santi Cazorla) الذي سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بعد تعرضه لإصابة قوية في قدمه اليمنى، بالتالي فإن الأرسنال بحاجة إلى لاعبٍ بديل، وسيكون فابريغاس هو البديل المناسب، لكن هذه الخطوة في حال تمت ربما تثير جدلاً لدى جماهير النادي الإنجليزي، اللذين قد لا يغفرون لفابريغاس انتقاله إلى برشلونة في عام 2011.

وفي نفس الوقت تحدثت صحيفة ديلي اكسبرس عن احتمال انتقال فابريغاس إلى نادي ميلان (Milan) الإيطالي في الصيف القادم. لكن مدرب البلوز انتونيو كونتي (Antonio Conte)؛ أشاد بلاعبه الإسباني فابريغاس بعد نهاية المباراة، وقال:

"لقد لعبنا مباراة جيدة، وأعرف أنني أستطيع أن أعول على فابريغاس دائماً"، ولم يعتمد كونتي على فابريغاس كثيراً في هذا الموسم.

أخيراً.. نجد أن الباب مفتوح أمام كل الاحتمالات فيما يتعلق بمستقبل نجم خط الوسط الإسباني فابريغاس، فقد يبقى بناديه الحالي تشيلسي بعد أداءه الجيد في المباراة الأخيرة ضد مانشستر سيتي، وفي نفس الوقت قد نجده خلال فترات الانتقال القادمة مع نادٍ آخر.

التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر