قائمة بأغلى عشر سيارات يمتلكها المشاهير

من هم المشاهير الذين يمتلكون أفضل أنواع السيارات وأكثرها سعراً؟ وما سيارة كل منهم؟
تاريخ النشر: 12/10/2016
آخر تحديث: 17/07/2017
اقرأ لتتعرف على مجموعة من أغلى سيارات المشاهير والنجوم والفنانين

ذُهل العالم عندما توفيت الأميرة ديانا بشكل مأساوي في حادث سيارة في نفق ألما بباريس، في 31 من آب/أغسطس عام 1997، بعد أن كانت تسير بسرعة عالية، حيث كانت تبلغ من العمر 36 عاماً، وتوفي معها سائقها وصديقتها هارودز التي كانت برفقتها، ليكون هذا الحادث من أشهر حوادث المشاهير في التاريخ.

تتصدر صفحات المجلات والصحف صوراً لفنانين كثر، ممثلين، مطربين، إعلاميين أو غيرهم، وتتسابق وسائل الإعلام على نقل أخبار المشاهير وآخر تصريحاتهم وأقوالهم، كما تسيطر على مضامين البرامج الفنية أهم القضايا المتعلقة بهم، فلكل شخصية مشهورة جمهورها الذي يرغب بمعرفة كل التفاصيل عن معشوقه الفني.

حتى لو تعلق الأمر بمعرفة لون طلاء الأظافر المفضل لدى إحدى المطربات، وكذلك الأمر بالنسبة للسيارات التي يقتنوها ويتفاخرون بها أمام الكاميرات، لذلك سنتعرف معاً على أغلى 10 سيارات يمتلكها أشخاص من الوسط الفني.

1

كيم كارداشيان وسيارة فيراري F430

صورة لسيارة فيراري التي تمتلكها كيم كارداشيان

اشترت كيم كارداشيان مقدمة برامج تلفزيون الواقع الأمريكي في الآونة الأخيرة سيارة فيراري F430 بمبلغ 186,925$، دفعت 20% من ثمن السيارة، واستكملت المبلغ المتبقي بأقساط شهرية بقيمة 3812$ لكل قسط، امتلكت كارداشيان العديد من السيارات، وفي أواخر يونيو/حزيران عام 2012، تخلت كيم عن سيارة رولس رايس (Rolls Royce) الشبح البيضاء واستبدلتها بسيارة رولس رايس أخرى من بلاتينوم موتورسبورت (Platinum Motorsport) سوداء اللون.

بعدها قامت بشراء سيارة Mercedes-Benz G63، ثم انتقلت أخيراً إلى فيراري F430، اعتقد البعض من الناس أنها لم تحصل على هذه السيارة من معاشها وراتبها الشهري، إنما حصلت عليها كهدية من أحد أصدقائها، بينما رأى البعض الآخر بأنها لا تملك هذه السيارة، إنما كانت تقوم فقط بأخذ الصور بجانبها في معرض موتورسبورت، لكن الحقيقة أن سيارة فيراري ملكٌ لكارداشيان حقاً، وقد طالتها الانتقادات عندما رآها البعض تتكلم على هاتفها المحمول أثناء قيادتها للسيارة، وتخالف القوانين بذلك.

2

باريس هيلتون وسيارة بنتلي جي تي Bentley GT

سيارة باريس هيلتون

اشترت النجمة الأمريكية باريس هيلتون سيارة نوع (Bentley GT) المصممة للسائقين الأصغر سناً، بمبلغ 285,000$، كهدية لها في عيد ميلادها، وقامت بالتعديل على السيارة من قبل فريق(West Coast Customs) ، فأصبحت السيارة مكسوة باللون الوردي من الداخل والخارج، بما في ذلك الإطارات، المقاعد الداخلية، ولوحة القيادة مع إضافة الألماس عليها، ووضعت باريس في كل جزء من السيارة توقيعها، حيث كانت باريس راضية عن النتيجة التي خرجت بها السيارة.

حول ذلك.. صرحت باريس "أنها لا تخرج من منزلها دون أن ترتدي ملابس تناسب السيارة الوردية، فترتدي فستاناً وردياً، محفظة وردية، مع حذاء كعب عالي لتحقق لقب باربي الحقيقية"، فيما بعد قامت الصحفية هانا إليوت في مجلة فوربس الأمريكية بمناقشة رأي شركة (Bentley) عندما بدأت هيلتون بالظهور مع سيارتها الوردية على المجلات والمواقع، فلم تكن الشركة راضية عما تفعله هيلتون، لأن شركة بنتلي حصلت على علامة تجارية هامة بعد أن قادها العديد من مشاهير هوليود، من بينهم جينفر لوبيز.

إلا أن باريس هيلتون غيرت هذا النهج إلى شيء مختلف تماماً، وعندما صممت الشركة هذه السيارة المناسبة للمراهقين الأثرياء، كان هدفها أن تحافظ على سمعتها كعلامة تجارية راقية. كما امتلكت هيلتون سابقاً سيارة روس رايس الشبح سوداء اللون، سيارة فيراري، سيارة Lexus LFA، سيارة مرسيدس SLR، وسيارة Yukon Hybrid.

3

ب. ديدي وسيارة مرسيدس مايباخ

صورة سيارة مايباخ التي يمتلكها ب.ديدي

اشترى ب .ديدي مغني الراب سيارة مرسيدس مايباخ كهدية لابنه جوستين في عيد ميلاده الـ16، بمبلغ 360,000$، وبما أن ابنه لم يتجاوز السن القانوني للقيادة، كلف سائق للقيام بهذه المهمة ليأخذه في أنحاء نيويورك، فقد كان جوستين الفتى المدلل لأبيه، إذ ذكرت إحدى المجلات أنه طلب منه ذات مرة بعض النقود، فأعطاه 10000$، وعندما سُئل عن سبب قيامه بهذا، قال أنه يحب أن يعطي الأطفال ما يريدون، وهذه الطريقة التي يرغب بتنشئة أطفاله عليها، عُرض حفل الميلاد على قناة الـ MTV الأمريكية، حيث أُقيم في نادي (M2) في نيويورك بحضور 1000 صديق كان من بينهم المغني سنوب دوغ، تمتلك السيارة محرك توربو مزدوج بسعة 5,5 ليتر، يضخ 543 حصان.

4

ديفيد بيكهام وسيارة رولس رويز فانتوم

سيارة ديفيد بيكهام من طراز رولس رويز فانتوم

ديفيد بيكهام أحد لاعبي كرة القدم في فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، ثم لعب بفريق لوس أنجلوس جالكسي، وانتقل أخيراً إلى ريال مدريد الإسباني، اشترى سيارة روس رايس فانتوم المكشوفة بمبلغ 407,000$، وكان قد قاد سابقاً سيارة أودي وبنتلي وشيفي كامرو، كان يلتزم باللون الأسود في جميع هذه السيارات، تناقلت الإشاعات حول بيع ديفيد لهذه السيارة في معرض (TOW BIN) في لاس فيغاس، وعرضها للبيع على موقع eBay، ونُشر الخبر أيضاً على الصفحة الرئيسية لمجلة دايلي ميل البريطانية، لكن في النهاية كانت هذه المعلومات مجرد إشاعات.

5

جاي لينو وسيارة Mercedes SLR Mclaren

اشترى رجل الأعمال الأمريكي جاي لينو سيارة مرسيدس ماكلارين SLR، بمبلغ وقدره 450,000$، وذكر أن هذه سيارته المفضلة بين سلسلة السيارات التي يمتلكها، إذ يقوم لينو بجمع السيارات ووضعها في مرآبه الخاص الضخم، الذي يحوي 170 سيارة فريدة من نوعها، كما أنشأ موقع خاص لها على الإنترنت، أما سيارته الجديدة فهي مجهزة بمحرك V8 supercharged سعة 5,4 ليتر، وهي واحدة من السيارات الأسرع في العالم، حيث تعتبر سيارة سياحية صممت بالتعاون بين شركة مرسيدس بنز  ومركز ماكلارين اوتوماتيف (McLaren Automotive)، وبنيت في شركة ماكلارين في إنجلترا.

6

نيكولاس كيج وسيارة فيراري إنزو

سيارة نيكولاس كيج الفيراري انزو

اشترى الممثل والمنتج الأمريكي نيكولاس كيج سيارة فيراري انزو بمبلغ 670,000$، تسير بسرعة قصوى تبلغ 221 ميل في الساعة وتضخ حوالي 399 حصان، كما أنها ظهرت في العديد من الأفلام، مثل فيلم "ملائكة تشارلي: خنق كامل" (Charlie's Angels: Full Throttle)، إلا أن نيكولاس وقع في ضائقة مالية كبيرة، ولم يستطع دفع الرسوم الضريبية المترتبة على استثمار العقارات، فاضطر إلى بيع هذه السيارة وبيع الكثير من ممتلكاته، منها كتاب (action comics #1)، وهو عبارة عن كتاب هزلي يعرض سلسلة من الأعمال الهزلية على شكل صور متحركة، وهو واحد من الكتب الأكثر قيمة في الوجود، باعه بمبلغ 2,160,000$.

تعرض كيج للعديد من الانتقادات، ووُصف بأنه الشخص المبهرج جداً في حبه للسيارات، وأن سيارته كانت قبيحة بتصميمها، ولم يعرف أحداً المبلغ الذي بيعت به السيارة، لكن يرى بعض المتابعين أنه باعها بحدود المليون دولار وربح بذلك ربحا جيداً، بينما ظن البعض الآخر أنه باعها بنصف مليون فقط.

7

جيري سينفلد وسيارة بورش 959

سيارة بورش 959 التي يملكها سينفيلد

جيري سينفلد كاتب وممثل كوميدي تلفزيوني شهير، اشترى سيارة بورش 959 بمبلغ 700,000$، فهو بذلك يمتلك واحدة من بين 337 نسخة لهذه السيارة في جميع أنحاء العالم، ولديه ميكانيكي خاص يفحص السيارة بانتظام للحفاظ على معايير الجودة، ووضع درجة الحرارة المناسبة لها في المرآب، فإذا كان هناك أحد يستطيع منافسة جاي لينو في جمع السيارات، سيكون جيري سينفلد، حيث يملك كراجاً يحتوي على 47 سيارة بورش، بالإضافة إلى بورش كاريرا GT  وغيرها الكثير، لكن جيري لم يستطع قيادة هذه السيارة في الولايات المتحدة الأمريكية، لأنه لم ينجح في فحص القيادة في أمريكا.

8

سيمون كويل وسيارة Bugatti Veyron

سيارة بوغاتي التي يمتلكها سيمون

سيمون كويل مقدم برامج، منتج إنكليزي، عضو تحكيم في لجنة إكس فاكتور الأمريكي، وواحد من أغلى الرجال في الوسط الفني، يمتلك سيارة بوغاتي فيرون الرياضية سوداء اللون، يبلغ سعرها 1,700,000$، اشترى هذه السيارة بعد أن أقنعه أحد أصدقائه بشرائها حين رآها في معرض للسيارات في بيفرلي هيلز، دفعه غروره للقيام بشراء هذه السيارة وقد يدفعه ذلك أيضاً إلى شراء سيارة أفضل وأكبر من هذه.

تسير السيارة حوالي 276 ميل في الساعة، وتعتبر واحدة من أسرع السيارات في العالم، السيارة بقوة شد رباعي، مع ناقل ب 7 حركات سرعة، يضخ محركها 1000 حصان، اشترى سيمون سابقاً سيارة ذكية صغيرة عام 2011 وخرج في ذلك عن عادته في اقتناء أعلى السيارات سعراً، وفاجأ الجمهور حين خرج من استديوهات إكس فاكتور ليقود هذه السيارة الصغيرة، وقال حينها "أن الجميع يسخر من سيارته، إلا أنه يحبها كثيراً".

9

بيريان ويليامز (بيردمان) وبوجاتي فيرون

بيريان ويليامز وسيارته البوجاتي

مغني الراب والهيب هوب بيريان ويليامز، المعروف باسم بيردمان، تبلغ ثروته أكثر من 110 مليون دولار، اشترى سيارة بوغاتي فيرون بسعر 2,000,000$، وإضافة إلى أن هذه السيارة تعتبر الأسرع، هي أيضاً من أغلى السيارات في العالم، يكمن سبب ارتفاع سعر السيارة في اختيار اللون الأحمر، والقيام بإجراء بعض التعديلات والتحسينات عليها من الداخل.

السيارة مزودة بمحرك w16 قوة شد رباعي، يضخ 1000 حصان و 992 قدم من عزم الدوران، وتسير بسرعة 267 ميل في الساعة، يقوم بيردمان بالتجول بسيارته على شواطئ ميامي، وتعرض ذات مرة إلى إطلاق النار عندما كان هناك، ولم يُعرف إذا كان السبب يعود لامتلاك السيارة أو غير ذلك، يُذكر أيضاً، أن بيردمان عندما يقوم بإحياء حفلاته الموسيقية، يطلب شخصين من طاقم الفندق أو مكان الحفل ليبقيا بجانب السيارة لحمايتها خلال فترة العرض.

10

جاي زد وسيارة Maybach Exelero الأغلى!

سيارة جاي زد من نوع مايباخ

حصل مغني الراب الأمريكي جاي زد على المرتبة الأولى في قائمة المشاهير الذين يملكون أغلى السيارات، وهذا أمر غير مفاجئ، لأنه يمتلك ثروة كبيرة باعتباره المالك الرسمي لنادي كرة السلة في بروكلين، ويُعتبر بذلك أغنى الأشخاص في العالم، يمتلك سيارة مايباخ اكسليرو التي تبلغ قيمتها 8,000,000$، وكان قد صور فيديو أغنيته الأخيرة التي حملت عنوان "lost one"  بهذه السيارة التي تصل سرعتها إلى 218 ميل في الساعة مع محرك v 12.

بإمكاننا القول.. بأن حب الشهرة والسطوع يزداد عند المشاهير، وكل منهم يطمح إلى التميز والسيطرة على الساحة الفنية، ليس فقط بما يملكونه من موهبة فريدة، إنما أيضاً بما يمتلكونه من أشياء أخرى تلفت الأنظار إليهم سواء كان ذلك عقاراً أو مجموعة من السيارات أو حتى فستاناً، لأنهم من المشاهير وسيعلم كل من في الأرض بما يفعلون.

التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر